فيصل فجر
فيصل فجر وحمد الله

فيصل فجر يكشف كواليس خلافه مع حمد الله والمفاجأة..

نفى فيصل فجر، لاعب الوحدة السعودي، أن يكون سبباً في ابتعاد عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة عن المنتخب الوطني

وقال فجر، خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى“: “لم أكن سببًا في مشكلة حمد الله مع المنتخب الوطني في2019، عرفت حمد الله من خلال متابعتي لمباريات المنتخب مع أسرتي في المنزل، فهو انضم قبلي للمنتخب، وقضيت وقتًا طويلًا معه وكنا نتحدث كثيرًا عن الوضع حول ضربة الجزاء تلك، لا أعتقد أن هذه الضربة وراء خروجه من المنتخب”.

وأضاف فيصل فجر: “بين شوطي المباراة، التقيت بحمد الله، كنت أعلم أنه يريد تسديد الضربة، لكن هيرفي رونار؛ الناخب الوطني وقتها، أراد منا أن نحترم تعليماته وأنا كنت المرشح الأول لتسديد الجزائيات، قلت لحمد الله إنني مستعد لترك أول ضربة جزاء له، لكن عندما احتسبها الحكم، قرر المدرب أن أسدد أنا، لكنني أهدرتها، وهو أمر وارد، لكن ليس هناك أي مشكلة بيني وبين حمد الله، إنما الإعلام هو من ضخّم الأمر”.

واختتم: “بالتأكيد لا توجد أي مشكلة بيني وبين حمد الله، عندما نلتقي في أرض الملعب، نتحدث كأخوين دون أي مشكلة، هو لاعب كبير وأنجز الكثير وحقق الكثير في السعودية، وأتمنى أن يواصل ذلك”.

كواليس الأزمة

في إحدى المباريات الودية قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي كانت منظمة في مصر سنة 2019، نشب خلاف في الملعب بين فجر وحمد الله، بعدما رفض الأول إتاحة الفرصة للثاني، لتسديد ضربة جزاء خلال المباراة.

حمد الله فاجأ الجمهور المغربي، وقرر مغادرة معسكر الأسود، قبل انطلاق “الكان”.

بطولة 365

نصير مزراوي

نصير مزراوي يبصم على أداء الكبار في مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

عادل رمزي

عادل رمزي يُعلق على عودة زياش وعدم تواجده في طاقم وليد الركراكي