عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

يومير : حمد الله هو رونالدو المغرب وعودته للأسود لا نقاش بها

يرى المدرب المغربي عبد القادر يومير أن عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله؛ محترف الاتحاد السعودي، للانضمام لمنتخب المغرب من جديد حتمية، واصفًا إياه بـ”رونالدو المغرب”.

يومير قال، خلال تصريحاته لموقع “هسبورت” المغربي: “عودة حمد الله للمنتخب المغربي أمر لم يعد يحتمل النقاش بين اثنين، هو غاب عن المعسكر الحالي بسبب عامل الجاهزية، بحسب ما أكد الركراكي، رغم أنه سجل هدفين مع أول ظهور له بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه”.

وأضاف: “ننتظر من الركراكي استدعائه في قادم المعسكرات، عليه الاستفادة من آلته الهجومية في مونديال قطر دون الدخول في أية تفاصيل، خاصة وأنه يعد رونالدو المغرب، وهذه ليس مجاملة، إنما الأرقام تتحدث، والأرقام وحدها التي تضع المهاجمين في تصنيفات مختلفة”.

يذكر أن حمد الله كان موقوفًا بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم منذ أغسطس الماضي، لمدة أربعة أشهر، على خلفية شكوى ناديه السابق؛ النصر السعودي، ضده بالتفاوض مع الاتحاد خلال فترة سريان عقده.

لكنه عاد للمشاركة في المباريات في آخر جولتين من دوري روشن السعودي، بعدما علق مركز التحكيم السعودي إيقافه، لحين الانتهاء من النظر في الاستئناف المقدم من النادي الجداوي على قرارات لجنة الاحتراف.

بطولة 365

روسيا

استبعاد روسيا من قرعة تصفيات أمم أوروبا

مزراوي في المنتخب

طبيب المنتخب يكشف عن حالة مزراوي